بدء اجتماع وزير الصحة مع قيادات الوزارة لبحث تطوير القطاع الصحى

السبت، 05 يوليو 2014 11:24 ص
بدء اجتماع وزير الصحة مع قيادات الوزارة لبحث تطوير القطاع الصحى أرشيفية

كتبت دانه الحديدى
بدأ منذ قليل اجتماع الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، مع قيادات الوزارة، لمناقشة استراتيجيات تطوير قطاع الصحة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رفع الميزانية المخصصة للوزارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة