النحاس يغلق منخفضا ويسجل أكبر زيادة أسبوعية منذ سبتمبر

السبت، 05 يوليو 2014 12:43 ص
النحاس يغلق منخفضا ويسجل أكبر زيادة أسبوعية منذ سبتمبر صورة أرشيفية

(رويترز)
تراجعت أسعار النحاس أمس الجمعة، لكنها تمكنت من تسجيل أكبر زيادة أسبوعية فى أكثر من تسعة أشهر بعد أن دعمت بيانات قوية بشان الوظائف فى أمريكا التوقعات للطلب على المعادن الصناعية.

وعند أعلى مستوى لها فى الجلسة صعدت عقود النحاس القياسية ببورصة لندن للمعادن إلى 7190 دولارا للطن وهو أعلى مستوى لها منذ التاسع عشر من فبراير قبل أن تتراجع عن مكاسبها لتغلق منخفضة 0.35 % عند 7150 دولار، وينهى المعدن الأحمر الأسبوع على مكاسب قدرها 3 % هى أكبر مكاسب أسبوعية منذ العشرين من سبتمبر.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى أغلقت عقود الزنك بلا تغير يذكر عند 2237 دولارا للطن بينما تراجعت عقود النيكل 2.37 % إلى 19400 دولار للطن، وأغلقت عقود الرصاص منخفضة 0.86 % عند 2181 دولارا للطن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة