المالية تخصم 6 ملايين جنيه مستحقات ضرائب على الأندية

السبت، 05 يوليو 2014 09:20 ص
المالية تخصم 6 ملايين جنيه مستحقات ضرائب على الأندية المستشار إبراهيم إلياس

كتب محمد مراد
قامت وزارة المالية بخصم مبلغ 6 ملايين و500 ألف جنيه من مستحقات اتحاد الكرة لدى التليفزيون والبالغة 42 مليون جنيه قيمة ضرائب مستحقة على الأندية.

كان اتحاد الكرة قد حصل على مبلغ 17 مليون جنيه بالأمس من وزارة المالية من المستحقات المتأخرة على التليفزيون والبالغة 42 مليون جنيه منذ موسم 2000 حتى 2009.

أكد إبراهيم إلياس المستشار القانونى لاتحاد الكرة أن وزارة المالية قامت بخصم 6.5 مليون جنيه فى صورة ضرائب على الأندية، وسددت 17 مليون جنيه ليصل إجمالى ما حصل عليه اتحاد الكرة 23 مليون جنيه.

تابع إلياس أن دخول هذا المبلغ للاتحاد أنعش خزينة الاتحاد والأندية فى ظل الظروف المالية الصعبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة