إيران: التهديد بوقف المفاوضات النووية حرب نفسية يشنها الأمريكيون

السبت، 05 يوليو 2014 03:02 م
إيران: التهديد بوقف المفاوضات النووية حرب نفسية يشنها الأمريكيون علاء الدين بروجردى
طهران (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة والخارجية علاء الدين بروجردى اليوم السبت تهديد الأمريكيين بوقف المفاوضات النووية بمثابة حرب نفسية، قائلا "إن المفاوضين ينبغى أن يعملوا وفق قرارات المجلس الأعلى للأمن القومى".

وأشار بروجردى - فى تصريح لوكالة أنباء (فارس) الإيرانية - إلى تهديد مسئول أمريكى بوقف المفاوضات النووية فى حال عدم تخلى إيران عن مواقفها ، لافتا إلى أن إثارة هذا الأمر ليس سوى تأجيج حرب نفسية.

وقال إن الأمريكيين يدركون أنهم إذا أقدموا على تخريب اللعبة فإن إيران ستعود إلى خطواتها السابقة وستواصلها بسرعة كبيرة ، لافتا إلى استئناف عمليات تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 % والمتابعة الجادة لنشاطات الأبحاث والتنمية وكذلك العمل على نصب أجهزة طرد مركزى من الجيل الجديد.

وأشار بروجردى إلى أن هذه النشاطات من بين خطوات سيتم العمل عليها إذا أقدم الغربيون على تخريب المفاوضات ، موضحا أن إيران لم تكتسب تقنية عمليات التخصيب من بلد ما بل هى التى ابتكرتها وعملت على تطويرها وقدمت أثمانا وشهداء من أجلها".

وحول موقف المفاوضين الإيرانيين فى مواجهة الضغوط التى يمارسها الغربيون، قال رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة والخارجية "إن مفاوضينا يتصرفون وفق قرارات المجلس الأعلى للأمن القومى الإيرانى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة