وزارة الشباب تنفذ غدًا برنامجًا للتنمية البشرية لطلائع الأيتام

الجمعة، 04 يوليو 2014 03:15 ص
وزارة الشباب تنفذ غدًا برنامجًا للتنمية البشرية لطلائع الأيتام وزارة الشباب

كتبت مروة الغول
تنفذ الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة برنامجا تدريبيا فى التنمية البشرية لطلائع الأيتام، خلال شهر رمضان، تحت شعار "اختلافنا سر تميزنا"، ابتداءً من غد السبت، وحتى الثلاثاء القادم.

ويهدف البرنامج إلى بناء جيل يخطط ويحدد أهدافه، ليكتسب الطلائع مفاهيم المواطنة من خلال التعدد والاختلاف، بالإضافة إلى تنشيط وتشجيع الطلائع على كيفية الوصول إلى أحلامهم، وتعزيز التفكير الإيجابى وتطوير الذات.

ويستفيد من البرنامج 230 طليعًا وطليعة من الأيتام بالمرحلة العُمْرية من 14 إلى 18 سنة، من دور أيتام؛ الخير، والتسامح، وابنتى.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة