اللمبى يعتذر عن الظهور ببرنامج "مساء الخير يا رمضان" لظروف خاصة

الجمعة، 04 يوليو 2014 10:28 م
اللمبى يعتذر عن الظهور ببرنامج "مساء الخير يا رمضان" لظروف خاصة اللمبى

أعلن السيناريست مدحت العدل اعتذار النجم الكوميدى محمد سعد، عن الحضور بحلقة اليوم الجمعة من برنامج "مساء الخير يا رمضان" الذى يقدمه السيناريست مع الإعلامى محمد على خير والكاتب والإعلامى أحمد شوبير، على قناة cbc two ، وذلك لظروف خاصة حسبما أكد العدل.

وكان من المقرر استضافة النجم محمد سعد فى البرنامج مساء اليوم للحديث عن مسلسله الجديد "فيفا أطاطا"، وكيفية تجسيده لشخصية أطاطا والصعوبات التى واجهها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة