"التجمع" يطالب برفع كفاءة العاملين بـ"الداخلية" لمواجهة الإرهاب

الجمعة، 04 يوليو 2014 06:05 ص
"التجمع" يطالب برفع كفاءة العاملين بـ"الداخلية" لمواجهة الإرهاب نبيل زكى القيادى بحزب التجمع

كتبت سمر سلامة
أكد نبيل زكى، القيادى بحزب التجمع، أن أعضاء الجماعة الإرهابية يحاولون نشر الفوضى فى الشارع ومعاقبة الشعب المصرى على اختياراته منذ 30 يونيو وما بعدها.

وطالب زكى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" الحكومة بالتعامل بيد من حديد مع هؤلاء، وتجفيف منابع تمويل مظاهرات وأنشطة الجماعة، مع تجهيز وزارة الداخلية بأحدث أنواع وسائل جمع المعلومات ورفع كفاءة العاملين بها للسيطرة على هؤلاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة