اختبار طبى لحمودى وعبد الحميد يحدد مشاركتهما أمام الأهلى

الجمعة، 04 يوليو 2014 09:07 ص
اختبار طبى لحمودى وعبد الحميد يحدد مشاركتهما أمام الأهلى أحمد حمودى

كتب عاطف العربى
يجرى أحمد حمودى مهاجم فريق سموحة، اختبار طبى اليوم بسبب تعرضه لشد فى العضلة الضامة خلال لقاء فريقه أمام الزمالك والذى انتهى بفوز الفريق الساحلى بنتيجة 2/1.

كما يجرى أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق، اختبارا طبيا غدا بعد تعرضه لكدمة فى الركبة بعد اصطدامه مع أحمد على مهاجم الزمالك، ومن المنتظر تحديد مشاركة ثنائى الفريق قبل مباراة الأهلى فى الجولة الأخيرة بالدورة الرباعية يوم الاثنين المقبل.

كان الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة حمادة صدقى، قد أخرج الثنائى حمودى وعبد الحميد فى آخر ربع ساعة من المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة استعدادا لمباراة الأهلى المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة