أمن دمياط يكثف تواجده لمواجهة عنف الإخوان

الجمعة، 04 يوليو 2014 11:56 ص
أمن دمياط يكثف تواجده لمواجهة عنف الإخوان صورة أرشيفية

دمياط-معتز الشربينى
واصلت الأجهزة الأمنية بدمياط اليوم الجمعة، رفع درجة استعدادها لتأمين المنشآت الحيوية والميادين الرئيسية، من خلال تسيير الدوريات الأمنية فى شوارع مدينة دمياط ورأس البر، وعدد من المراكز، وذلك تحسبا لوقوع أعمال شغب وعنف من قبل العناصر المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية.

كان أنصار الجماعة قد نظموا أمس عدة مسيرات فى مدن وقرى دمياط ومركز الزرقا، وأصدر تحالف دعم الشرعية بدمياط بيانا اليوم يحث فيه أنصار الجماعة على مواصلة التظاهر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة