محافظ كفر الشيخ: إزالة 186 قفصا سمكيا ملوثا للنيل خلال الأيام القادمة

الخميس، 31 يوليو 2014 04:32 م
محافظ كفر الشيخ: إزالة 186 قفصا سمكيا ملوثا للنيل خلال الأيام القادمة محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
أكد محمد عزت عجزة محافظ كفر الشيخ، أنه تم التنسيق مع وزارة الرى لإزالة الأقفاص السمكية الملوثة لنهر النيل فى غضون 10 أيام.

وأضاف، أن هذه الأقفاص تسببت فى تلوث مياه نهر النيل، ويوجد بالمحافظة 186 قفصا سمكيا وأكثر من 300 قفص على فرع رشيد.

وأشار الى أنه تم الاتفاق مع وزارة الرى على توفير الإمكانات والمعدات اللازمة لإزالة هذه الأقفاص خاصة أن هناك نوعا جديدا من الأقفاص الغاطسة التى لا تطفو على سطح النهر.

وأضاف أن هناك تعاونا بين محافظتى كفر الشيخ والبحيرة فى هذ الشأن لإزالة الأقفاص السمكية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة