شوقى غريب يواسى ميدو.. ويبارك للعميد على الزمالك

الخميس، 31 يوليو 2014 01:17 ص
شوقى غريب يواسى ميدو.. ويبارك للعميد على الزمالك حسام حسن

كتب محمد مراد
أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأول أنه سيقوم بالاتصال بأحمد حسام ميدو بعد إقالته من تدريب الزمالك لمواساته، مؤكداً أن هذه هى سنة الحياة.

تابع غريب أنه سيقوم بالاتصال أيضاً بحسام حسن المدير الفنى الجديد للزمالك لتهنئته متمنياً له التوفيق فى قيادة الزمالك نحو البطولات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة