"موانئ البحر الأحمر": لا توجد حالات مرضية بين المعتمرين

الأربعاء، 30 يوليو 2014 12:58 م
"موانئ البحر الأحمر": لا توجد حالات مرضية بين المعتمرين اللواء حسن فلاح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر

أ ش أ
صرح اللواء حسن فلاح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، بأن عمليات الهيئة لم تسجل أى حالات إصابة مرضية أو فيروسية للمعتمرين القادمين من الأراضى السعودية، وأن الهيئة ترصد حالات الإصابة للتبليغ الفورى واتباع الإجراءات اللازمة.

وقال رئيس الهيئة - فى تصريح صحفى له اليوم- إن ميناء الأدبية بالسويس استقبل السفينة "ميجال اوهراى" وعلى متنها 93 ألفا و727 طن حديد وقادمة من الهند، مشيرا إلى أن السفينة "سبريت أوف مومباى" غادرت الميناء وعلى متنها 14 ألف طن بضائع متجهة إلى جدة، كما غادرت ميناء بور توفيق بالسويس اليوم السفينة "الفيروز" وعلى متنها 12 ألف طن بضائع متجهة إلى ميناء جدة السعودى.

وأضاف أن ميناء نويبع بجنوب سيناء استقبل العبارة "ايلا" وعلى متنها 666 راكبا من بينهم 500 معتمر و6 شاحنات و12 سيارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة