سعد الحسينى يهنئ عناصر الجماعة بالعيد من داخل محبسه عبر فيس بوك

الأربعاء، 30 يوليو 2014 04:47 م
سعد الحسينى يهنئ عناصر الجماعة بالعيد من داخل محبسه عبر فيس بوك المهندس سعد الحسينى القيادى الإخوانى

كتب سمر سيد
وجه المهندس سعد الحسينى القيادى الإخوانى، ومحافظ كفر الشيخ السابق، رسالة من داخل محبسه إلى عناصر الجماعة تتضمن تحية لهم وتهنئتهم بعيد الفطر.

وهاجم "الحسينى" فى تدوينة له من خلال موقع الفيس بوك النظام الحالى، ودعا الله لنصرة أهل غزة على الكيان الصهيونى.

يشار إلى أن الحسينى عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان يواجه اتهامات بث أخبار كاذبة والتحريض على العنف والشغب والانتماء لجماعة إرهابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة