العثور على 75 جثة على الأقل فى بنغازى بعد اشتباكات

الأربعاء، 30 يوليو 2014 04:28 م
العثور على 75 جثة على الأقل فى بنغازى بعد اشتباكات صورة أرشيفية

بنغازى (رويترز)
قال الهلال الأحمر الليبي ومصادر طبية إنه عثر على ما لا يقل عن 75 جثة معظمها لجنود في مدينة بنغازي في شرق ليبيا بعد يومين من القتال الذي اجتاح خلاله مقاتلون إسلاميون ورجال ميليشيا متحالفون معهم قاعدة للجيش.

وعثر الهلال الأحمر الليبي على أكثر من 50 جثة داخل القاعدة التي تخلت عنها القوات الخاصة أمس الثلاثاء، وقال محمد المصراتى من الهلال الأحمر الليبى إنهم يحاولون إنتشال الجثث من القاعدة.

وقالت مصادر في مستشفيات بالمدينة إنهم تسلموا 25 جثة أخرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة