الإسماعيلى يُؤجل إرسال قائمته المحلية لـ 4 أغسطس

الأربعاء، 30 يوليو 2014 05:46 م
الإسماعيلى يُؤجل إرسال قائمته المحلية لـ 4 أغسطس فريق الإسماعيلى

كتبت إيمان جمال
أجل مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود، إرسال قائمة الفريق الأول، إلى اتحاد الكرة، إلى يوم 4 أغسطس المُقبل، وذلك عقب اكتمال صفقات الفريق، و الاستقرار على اللاعبين الراحلين.

ذكر الموقع الرسمى للإسماعيلى، أن القائمة الأولى تضم لاعبى الفريق الذين لن يرحلوا عقب انتهاء الموسم الماضى، بالإضافة إلى الصاعدين وهم محمد عواد حارس المرمى، وأحمد العش، وشوقى السعيد، ومحمود حمد، ومحمد البعلى، وعبد الرحمن حسان، وجمال حسانين، وعمرو السولية، ومحمد فتحى، ومحمود عبد العزيز، ومحمد شريف، ومحمود متولى، وشكرى نجيب، وإبراهيم حسن، ومحمد زيكا، وجون أنتوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة