ابن موظفة إغاثة أمريكية: والدتى تغلبت على فيروس إيبولا التى أصيبت به

الأربعاء، 30 يوليو 2014 06:26 م
ابن موظفة إغاثة أمريكية: والدتى تغلبت على فيروس إيبولا التى أصيبت به الايبولا

(رويترز)
قال ابن موظفة تعمل فى مجال الإغاثة اليوم الأربعاء إن والدته التي أصيبت بفيروس إيبولا القاتل بينما كانت تسعى لاحتواء تفشيه في ليبيريا والدول المجاورة "تصارع المرض".

وقال جيرمي رايتبول لشبكة إن.بي.سي. التلفزيونية إن والدته نانسي رايتبول تعتمد على نفسها وتتلقى قدرا كبيرا من السوائل بينما تعالج في عزلة، وقال "تجتهد من أجل التغلب عليه".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة