40 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بالزرقا فى دمياط

الأربعاء، 30 يوليو 2014 12:12 ص
 40 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بالزرقا فى دمياط صورة أرشيفية

دمياط ـ معتز الشربينى
شن رجال أمن مركز الزرقا بدمياط بقيادة العميد محمد عبد الفتاح مأمور المركز حملة موسعة لضبط الشوارع ومنع المخالفات المرورية وتسهيل مرور المواطنين بشارع الكورنيش، واسفرت الحملة عن ضبط 30 دراجة بخارية تسير بدون ترخيص و10سيارات بمخالفات متنوعة.

وأكد عبد الفتاح ان الهدف من الحملة هو توفير جو مناسب للأسر للاستمتاع بأجواء عيد الفطر والتنزه فى المتنزهات العامة بعيدا عن الزحام، والمضايقات وإضفاء جو من الطمأنينة لدى مواطنى الزرقا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة