عامر حسين: مباريات الجولة الثانية للرباعية بدون عقوبات

الخميس، 03 يوليو 2014 02:45 م
عامر حسين: مباريات الجولة الثانية للرباعية بدون عقوبات عامر حسين

كتب محمد مراد
أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز أنه لا توجد عقوبات على أى من الأندية الأربعة خلال المباراتين التى أقيما أمس بين الأهلى وبتروجت والزمالك أمام سموحة.

كان الأهلى قد فاز برباعية على بتروجت بينما فاز سموحة على الزمالك 2/1 ، لينافس الأهلى وسموحة رسميًا على لقب الدورى فى الجولة الأخيرة المقرر لها الاثنين المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة