تجديد حبس 4 متهمين بقتل شخص 15 يوما بسوهاج

الخميس، 03 يوليو 2014 05:52 م
تجديد حبس 4 متهمين بقتل شخص 15 يوما بسوهاج صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قررت محكمة جنح مستأنف مركز سوهاج، سكرتارية طه محمد عثمان تجديد حبس ناصر – أ ومحمد – ف ومصطفى – ب ومحمود – خ 15 يوما على ذمة التحقيق بعد اتهامهم بقتل المجنى عليه محمد أمين محمد بقرية أولاد عزاز فى مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز.

بدأت الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث مركز سوهاج بلاغا بمقتل المجنى عليه وإصابة آخرين، كشفت التحريات عن أن سبب الواقعة مشاجرة نشبت بين عائلة المجنى عليه والمتهمين، بسبب النزاع على "مضيفة" استخدم فيها الطرفين إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل المجنى عليه وإصابة 3 آخرين.

تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وبعرضهم على النيابة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدا إلى 15 يوما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة