الزمالك يحصل على استغناء حفنى وجيبور من الطلائع رسميًا

الخميس، 03 يوليو 2014 02:38 م
الزمالك يحصل على استغناء حفنى وجيبور من الطلائع رسميًا الزمالك

كتب أحمد توفيق
حصل نادى الزمالك على استغناء لثنائى طلائع الجيش أيمن حفنى والليبيرى وليام جيبور لاعبى الفريق العسكرى ليعلن الأبيض انضمامهما رسميًا لصفوف الفريق.

كان مسئولو نادى الزمالك قد توصلوا لاتفاق نهائى مع نظرائهم بطلائع الجيش حول المقابل المادى البالغ 4 ملايين جنيه للحصول على خدماتهما وقام مسئولو الزمالك بتحويل المقابل المالى إلى طلائع الجيش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة