"الحماية المدنية" تسيطر على حريق بشقة نتيجة لماس كهربى فى شارع فيصل

الخميس، 03 يوليو 2014 06:38 ص
"الحماية المدنية" تسيطر على حريق بشقة نتيجة لماس كهربى فى شارع فيصل صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق فى شقة بالطابق السابع بعقار مكون من 11 طابقا، بشارع التلاتينى المتفرع من العشرين، بمنطقة فيصل، نتيجة لماس كهربى.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة فيصل، وانتقلت 4 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، برئاسة النقيب سعيد عمارة ضابط الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات، ومنع خطر امتداد النيران إلى باقى الطوابق العليا، وفى انتظار المعمل الجنائى لتحديد الخسائر.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة