أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة المئات من الفلسطينين فى مواجهات مع جيش الاحتلال فى القدس

الخميس، 03 يوليو 2014 12:02 ص
إصابة المئات من الفلسطينين فى مواجهات مع جيش الاحتلال فى القدس مواجهات بين فلسطينيين و جيش الاحتلال الإسرائيلية
القدس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب ما يقارب من مائة مواطن فلسطينى بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط، وبشظايا قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، فى المواجهات التى مازالت مستمرة منذ الصباح وحتى الآن مع قوات الاحتلال الإسرائيلية بأحياء وبلدات وقرى القدس الشريف، وذلك فى أعقاب استشهاد الفتى محمد أبو خضير "17 عاما" على يد المستوطنين فجر الأربعاء.

وقد طوقت قوات الاحتلال منطقة قرية شعفاط التى تم خطف الفتى الفلسطينى منها وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة نظرا لاستمرار المواجهات فى القرية منذ ساعات الصباح الباكر.

كما تشهد أيضا حاليا البلدة القديمة، وأحياء عديدة من بلدة سلوان، وحاجز مخيم شعفاط، والعيسوية، وجبل المكبر، والعيزرية فى القدس، والطور، مواجهات مع الاحتلال فى إطار ردود الفعل على استشهاد الفتى أبو خضير.

كان ثلاثة مستوطنون يستقلون سيارة من نوع "هونداي" توقفوا قبل آذان فجر الأربعاء وقاموا باختطاف الفتى محمد حسين أبو خضير والذى يبلغ من العمر ١٧ عاما من أمام محل والده ببلدة شعفاط بمدينة القدس المحتلة واتجهوا فى طريق "كركشيان" بإتجاه تل أبيب دون التمكن من اللحاق بهم، واغتالوا الفتى انتقاما لمقتل المستوطنين الشباب الثلاثة، ثم عثر على جثته محروقة بدير ياسين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة