محافظ القاهرة يأمر برفع السيارات المتهالكة بالزاوية الحمراء‎

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 02:49 م
محافظ القاهرة يأمر برفع السيارات المتهالكة بالزاوية الحمراء‎ د. جلال السعيد

كتب محمد العاصى
أمر الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، برفع السيارات المتهالكة المتواجدة على جانبى الطريق بشارع مجمع المصانع بمنطقة الزاوية الحمراء، وعلى الفور تم رفعها عن طريق الأوناش ونقلها على السيارات المخصصة لحمل ذلك إلى حى الزاوية الحمراء .

جاء ذلك خلال جولة محافظ القاهرة بشارع مجمع المصانع بمنطقة الزاوية الحمراء ليطمئن على رفع كفاءته، ومن المنتظر أن ينتقل المحافظ إلى الحديقة الدولية خلال جولته التفقدية لعدد من الأماكن فى ثانى أيام عيد الفطر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة