كيرى: نبذل جهدًا لجلب طرفى "أزمة غزة" لطاولة المفاوضات

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 05:43 م
كيرى: نبذل جهدًا لجلب طرفى "أزمة غزة" لطاولة المفاوضات جون كيرى

كتبت ناهد الجندى – رفيدة عوضين
قال وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، إن الإسرائيليين يتعرضون لأمر رهيب وهناك أخطاء جسيمة ترتكب، مشيرًا إلى أنه علينا أن نبذل جهدًا للوصول إلى حل وإنهم مدينون للجميع بذلك.

وأضاف "كيرى" خلال مؤتمر صحفى له، أن وظيفتهم هى جلب الطرفين إلى طاولة المفاوضات، حيث من المفيد أن تحل المشكلة والوصول إلى حل بدلاً من الاستمرار فى هذا الأمر، لافتاً إلى أنه عليهم حماية حقوق إسرائيل وحقها فى الدفاع عن نفسها ولكن من خلال الوصول إلى هدنة إنسانية وهذه هى الحاجة الملحة حاليًا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة