بالفيديو .. إقالة "ميدو" من تدريب الزمالك بعد 6 أشهر.. 31 مباراة فى رصيد العالمى على رأس الجهاز الفنى.. وكشف حساب مخيب يُطيح بأحمد حسام خارج القلعة البيضاء رغم التتويج بكأس مصر

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 08:41 م
أحمد حسام "ميدو"

كتب أدهم البدراوى
أقال مجلس إدارة الزمالك، أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للأبيض، بعد أن تولى تدريب الفريق لمدة 6 أشهر، حيث بدأ مشواره مع الفريق منذ يناير الماضى.

ونجح "ميدو" فى قيادة الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر على حساب المنافس القوى سموحة بهدف دون رد فى المباراة النهائية أحرزه حازم إمام.



قاد "ميدو" الزمالك فى 19 مباراة بالدورى المصرى، فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 5 وخسر مثلها وجمع 32 نقطة، كما لعب الزمالك تحت قيادة "العالمى" 4 مباريات بكأس مصر.



وفى دورى أبطال أفريقيا، خاض المهمة بداية من الدور 32 ونجح فى التأهل لدور الـ16 على حساب كابوسكورب الأنجولى بهدف دون رد ذهابا وإيابا، ثم تأهل لدور المجموعات على حساب نكانا الزامبى بخمسة أهداف مقابل هدف فى الذهاب والإياب، كما خاض 4 مباريات فى دور المجموعات، ويحتل المركز الرابع فى المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة مرتين، ليصبح إجمالى مباريات ميدو مع الزمالك 31 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 9 وخسر 7 مباريات.


موضوعات متعلقة..


ميدو: أحمد سليمان أبلغنى بإقالتى من تدريب الزمالك

الزمالك يعلن عن خليفة "ميدو" مساء اليوم

العميد يقترب من خلافة ميدو فى الزمالك

ميدو: راضٍ عن فترتى فى الزمالك وأتمنى التوفيق للمدرب القادم

مفاجأة.. مجلس الزمالك قرر إقالة ميدو عقب التتويج بالكأس
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1796618#.U9fj1Pl_td0


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة