أكرم القصاص

28 قتيلا من قوات الصاعقة ببنغازى منذ بدء الاشتباكات مع أنصار الشريعة

الثلاثاء، 29 يوليه 2014 01:01 ص
28 قتيلا من قوات الصاعقة ببنغازى منذ بدء الاشتباكات مع أنصار الشريعة أعمال العنف فى ليبيا
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ما لا يقل عن 28 عنصرا من القوات الخاصة ببنغازى "الصاعقة"مصرعهم منذ بداية الاشتباكات الأسبوع الماضى بمنطقة بوعطنى ببنغازى مع قوات تنظيم أنصار الشريعة و درع ليبيا1 المنضوية تحت اسم مجلس شورى ثوار بنغازى .

وقال الناطق الرسمى للقوات الخاصة ميلود الزوى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة "إن 28 عنصرا من القوات الخاصة لقوا مصرعهم جراء اشتباكات أمام كتيبة 21 صاعقة و معسكر 319 بمنطقة بوعطنى والتى بدات الاثنين الماضى حتى اليوم مع قوات تنظيم أنصار الشريعة و درع ليبيا1 ".

وفى السياق ذاته ، أكد مصدر بمركز بنغازى الطبى، أن المركز استقبل خمسة قتلى وعددا من الجرحى جراء العمليات العسكرية بمنطقة بوعطنى فى مدينه بنغازى، وقال المصدر إن القتلى لقوا مصرعهم أثناء اشتباكات اليوم ، بينما لم يعط إحصائية لعدد الجرحى .

يذكر أن مدينه بنغازى تشهد أحداث دامية منذ، الإثنين الماضى، بين قوات تنظيم أنصار الشريعة و درع ليبيا1 المنضوية تحت اسم مجلس شورى ثوار بنغازى، من جانب، وقوات الصعقة ، من جانب آخر، على خلفية هجوم على مُعسكر اللواء 319 التابع للجيش الليبى بمنطقة بوعطنى فى مدينة بنغازى أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة