محافظ القاهرة: إزالة فورية لمدرج فاكهة بدون ترخيص بمدينة نصر

الإثنين، 28 يوليو 2014 02:46 م
محافظ القاهرة: إزالة فورية لمدرج فاكهة بدون ترخيص بمدينة نصر الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

كتبت ندى سليم
قرر الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إزالة فورية لمدرج فاكهة بشارع المخيم الدائم بمدينة نصر بدون ترخيص.

وأضافت المحافظة فى بيان لها، أنه تبين أيضًا سرقة المدرج التيار الكهربائى من داخل أعمدة الإنارة المتواجد بالشركة المصرية للخدمات البترولية، وعلى الفور استدعى المحافظ رئيس حى غرب مدينة نصر وشرطة المرافق القاهرة لعمل الإزالة الفورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة