محافظ الشرقية يستقبل وفدا من الكنيسة لتهنئته بالعيد

الإثنين، 28 يوليو 2014 04:35 م
محافظ الشرقية يستقبل وفدا من الكنيسة لتهنئته بالعيد مصافحة المحافظ لأحد أفراد وفد الكنيسة

الشرقية - إيمان مهنا
استقبل الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان، محافظ الشرقية، عقب أدائه صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق، وفدا من الكنيسة بمكتبه صباح اليوم لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر.

وحضر اللقاء اللواء سامى سيدهم نائب محافظ الشرقية، واللواء طارق الحارونى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندسة أمانى كفافى وكيل وزارة الرى بالشرقية، ونقيب المهندسين.

وصافح المحافظ الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية والمواطنين عقب الصلاة لتهنئتهم بعيد الفطرالمبارك .

وحضر صلاة العيد مع المحافظ اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، واللواء طارق الحارونى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سعيد رضوان مدير مديرية أوقاف الشرقية، والقيادات الدينية والأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة، وعدد كبير من المواطنين .

مصافحة المحافظ لأحد أفراد وفد الكنيسة


استقبال المحافظ لوفد الكنيسة بمكتبة بالمحافظة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة