بدو سيناء يحتفلون بالعيد بتبادل الزيارات بينهم فى المجالس

الإثنين، 28 يوليو 2014 09:47 ص
بدو سيناء يحتفلون بالعيد بتبادل الزيارات بينهم فى المجالس بدو سيناء

العريش - محمد حسين
احتفل بدو سيناء بمختلف المناطق بالعيد، من خلال تبادل الزيارات بينهم فى الدواوين والمجالس.

وقال أحمد اشتيوى، من شباب مدينة بئر العبد، إن عادتهم تبادل الزيارات فى المجالس والدواوين وتقديم التهانى من الصغار للكبار والحرص على زيارة من فقدوا أحدا منهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة