خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. مصممة الأزياء "مى سعد" تقدم تشكيلة من 10 موديلات شبابية للمحجبات فى العيد.. الفساتين و"السلوبيتات" المشجرة موضة أزياء الموسم

الإثنين، 28 يوليه 2014 11:54 م
بالصور.. مصممة الأزياء "مى سعد" تقدم تشكيلة من 10 موديلات شبابية للمحجبات فى العيد.. الفساتين و"السلوبيتات" المشجرة موضة أزياء الموسم فساتين العيد
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز أزياء العيد للمحجبات هذا العام بالطابع الأنثوى الرقيق المعتمد على الفساتين و"السلوبيتات"، ذات الألوان الرقيقة والمبهجة، وتقدم مصممة الأزياء "مى سعد" مجموعة جديدة من الأزياء المخصصة للعيد التى تتسم باللمسات الأنثوية الناعمة.

المجموعة حصلت على طابعها المميز من خلال اختيار الأقمشة الناعمة ذات النقوش الرقيقة، والألوان الفاتحة المشرقة كالبرتقالى والأصفر والبينك والأبيض والزهرى، وتنوعت بين البناطيل القماشية الواسعة والفساتين والسلوبيتات لتناسب كافة الأذواق مع الاحتفاظ بالطابع الرقيق الذى يبتعد عن الجينز و"التيتشرتات الكاجول".


تقول مصممة الأزياء "مى سعد" إن موضة المحجبات فى السنوات الأخيرة اتجهت إلى الرقة والبساطة والأنوثة من خلال العودة لارتداء الفساتين والجونلات التى تمنح الفتاة مظهرا جذابا وأنيقا، وانتقلت هذه الموضة لغير المحجبات كذلك فى التوجه لارتداء الملابس الناعمة التى تميز الفتاة وتمنحها الرقة والنعومة.




سلوبيت العيد



أزياء العيد للمحجبات




أزياء العيد اعتمدت على الفساتين بشكل كبير




لمظهر أنثوى رقيق




فساتين العيد



الفساتين تعود بقوة من جديد




سلوبيتات مبهجة



البرتقالى يتصدر موضة هذا الصيف



بناطيل واسعة بتصميمات مبهجة


أحدث تصميمات البناطيل الواسعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة