محافظ الدقهلية يشهد حفل إفطار المعاقين بنادى النيل

الأحد، 27 يوليو 2014 12:20 ص
محافظ الدقهلية يشهد حفل إفطار المعاقين بنادى النيل اللواء عمر الشودافى محافظ الدقهلية

الدقهلية - أسامة السيد
شارك اللواء عمر الشودافى محافظ الدقهلية فى حفل إفطار المعاقين اليوم، والذى نظمته جمعية الأورمان بنادى النيل التابع لجامعة المنصورة، بحضور الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة وعبد الرحمن الشهاوى رئيس حى غرب المنصورة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة