شارك اللواء عمر الشودافى محافظ الدقهلية فى حفل إفطار المعاقين اليوم، والذى نظمته جمعية الأورمان بنادى النيل التابع لجامعة المنصورة، بحضور الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة وعبد الرحمن الشهاوى رئيس حى غرب المنصورة.
محافظ الدقهلية يشهد حفل إفطار المعاقين بنادى النيل
الأحد، 27 يوليو 2014 12:20 ص
اللواء عمر الشودافى محافظ الدقهلية