شوقى غريب فى الإسكندرية بعد أداء مناسك العمرة

الأحد، 27 يوليو 2014 02:23 م
شوقى غريب فى الإسكندرية بعد أداء مناسك العمرة شوقى غريب

كتب محمد مراد
عاد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأول، إلى الإسكندرية بعد أدائه مناسك العمرة بصحبة زوجته.

ومن المقرر أن يعقد غريب اجتماعاً بجهاز الفنى فى الأيام الأولى لشهر أغسطس استعداداً لمباراتى السنغال وتونس، المقرر لهما يومى 6 و10 سبتمبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة