طارق العشرى لـ"أهلى بنى غازى": أنتم رجال.. تمسكوا بالأمل

السبت، 26 يوليو 2014 04:44 م
طارق العشرى لـ"أهلى بنى غازى": أنتم رجال.. تمسكوا بالأمل طارق العشرى مدرب إنبى

كتب عمرو جاب الله
قال طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبى الحالى وأهلى بنى غازى الليبى السابق، إن لاعبى الأهلى الليبى "رجال" وعليهم أن يتمسكوا بالأمل بعد الهزيمة التى تعرضوا لها أمام وفاق سطيف الجزائرى بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

أضاف "العشرى"، أنه يثق فى قدرات لاعبى فريقه السابق فى خوض المباراتين المتبقيتين له بمنافسات البطولة الأفريقية، بروح الأبطال لعبور دور المجموعات والوصول إلى دور قبل النهائى.

كان "العشرى" قد رحل عن تدريب الأهلى الليبى لتولى القيادة الفنية لإنبى، وهو يمتلك 4 نقاط من 3 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن وفاق سطيف الذى تصدر المجموعة بثمانية نقاط بعد الفوز على الفريق الليبى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة