"العربية": نجاة الشيخ "السديس" من محاولة اعتداء بالحرم المكى

السبت، 26 يوليو 2014 02:34 ص
الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكى

ذكر موقع "العربية.نت" أن الشيخ عبد الرحمن السديس، إمام الحرم المكى، نجا من محاولات اعتداء تعرض لها قبل بدء الصلاة، وهو فى طريقه لإمامة المصلين فى الحرم.

وأوضح الموقع أن شرطة الحرم المكى تدخلت وأحاطت السديس لحمايته من أية محاولات اعتداء، أثناء أداء الصلاة، خاصة أن المسافة قصيرة جدًا بين الإمام والمصلين، لافتًا إلى أن محاولات الاعتداء لم يُعْلَن عن أغلبها لكنها حدثت وتكررت، ويتم تصنيفها بأنها فعل فردى من شخص غير مسئول.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة