يشارك المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، 3 أغسطس القادم بالقمة الأمريكية الإفريقية نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء