3 أغسطس.. محلب يشارك بالقمة الأمريكية الإفريقية

السبت، 26 يوليو 2014 05:36 م
3 أغسطس.. محلب يشارك بالقمة الأمريكية الإفريقية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتبت هند مختار
يشارك المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، 3 أغسطس القادم بالقمة الأمريكية الإفريقية نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة