أرسل الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك.
وقال البياضى فى برقية التهنئة: "باسمى ونيابة عن الشعب الإنجيلى بمصر أبعث أرق تهانينا وخالص تمنياتنا لسيادتكم والأسرة الكريمة ولعموم أخوتنا المسلمين فى مصر داعين المولى – سبحانه – أن يمنحكم الصحة والنعمة والبركة، ويوفق خطاكم ومسعاكم لما فيه خير مصر ورفاهيتها وسلامها و سلام كل المصريين، حفظكم ورعاكم الله ومنحكم من الحكمة والرشاد ما يحقق آمالنا ورؤانا".
الكنيسة الإنجيلية تهنئ السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر
الجمعة، 25 يوليو 2014 04:46 م
الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية