الكنيسة الإنجيلية تهنئ السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر

الجمعة، 25 يوليو 2014 04:46 م
الكنيسة الإنجيلية تهنئ السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية

كتب مايكل فارس
أرسل الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك.

وقال البياضى فى برقية التهنئة: "باسمى ونيابة عن الشعب الإنجيلى بمصر أبعث أرق تهانينا وخالص تمنياتنا لسيادتكم والأسرة الكريمة ولعموم أخوتنا المسلمين فى مصر داعين المولى – سبحانه – أن يمنحكم الصحة والنعمة والبركة، ويوفق خطاكم ومسعاكم لما فيه خير مصر ورفاهيتها وسلامها و سلام كل المصريين، حفظكم ورعاكم الله ومنحكم من الحكمة والرشاد ما يحقق آمالنا ورؤانا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة