أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على جثة ربة منزل غارقة فى دمائها داخل شقتها بشبرا الخيمة

الجمعة، 25 يوليو 2014 11:51 ص
العثور على جثة ربة منزل غارقة فى دمائها داخل شقتها بشبرا الخيمة أرشيفية لجثة
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف أجهزة الأمن بقسم أول شبرا الخيمة، جهودها، لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل عثر عليها غارقة فى دمائها داخل شقتها بمنطقة منشية عبد المنعم رياض. تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بلاغا بوجود سيدة متوفاة داخل مسكنها الكائن دائرة القسم، وبالانتقال والفحص، تبين أن العقار مكون من عدد 6 طوابق على مساحة 90 مترا تقريباً، ويعلو سطح العقار شقة صغيرة على مساحة 35 مترا مكونة من غرفة وحمام ومطبخ خاصة بالمدعوة نجاة عبدالعزيز على سلامة (68 سنة) ربة منزل ومقيمة بها، ووجدت جثتها ملقاة على ظهرها بأرضية الغرفة ترتدى ملابسها كاملة غارقة فى دمائها، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة وآخر بالجبهة.

وتبين عدم وجود بعثرة بمحتويات الغرفة، وتوجد آثار دماء ملقاة على سرير الغرفة وآثار دماء أخرى على جدران الغرفة، وبسؤال كل من نجل المتوفاة خالد سيد رمضان مغنى (47 سنة) سائق ونجلة المتوفاة وفاء سيد رمضان مغنى (49 سنة) ربة منزل لم يتهما أحد بالتسبب فى وفاة والدتهما، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4566 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014، وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة