نبيل العربى يبحث هاتفيا مع وزير خارجية الإمارات الأوضاع فى غزة

الخميس، 24 يوليو 2014 12:40 م
نبيل العربى يبحث هاتفيا مع وزير خارجية الإمارات الأوضاع فى غزة الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى

(أ ش أ)
تلقى الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية دولة الإمارات العربية الشيخ عبدالله بن زايد .

وتم خلال الاتصال بحث واستعراض السبل الكفيلة بوقف العدوان الإسرائيلى المستمر على الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة منذ أكثر من أسبوعين.

وأكد بن زايد خلال الاتصال دعم بلاده للجهود المصرية المبذولة لوقف إطلاق النار حقنا للدماء فى قطاع غزة .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة