حفل غنائى للفنانة آية عبد الله بمتحف أم كلثوم

الخميس، 24 يوليو 2014 04:21 ص
حفل غنائى للفنانة آية عبد الله بمتحف أم كلثوم الفنانة آية عبد الله

كتبت آلاء عثمان
يقيم متحف أم كلثوم، حفلاً غنائيًا للفنانة آية عبد الله، بقيادة المايسترو مصطفى سند، وذلك فى الساعة التاسعة مساء يوم الخميس 24 يوليو.

تغنى آية عبد الله عددًا من أغنياتها منها "محبتنيش" كلمات أحمد سرور، ألحان كريم طارق، توزيع جو حنا، وأغنية "شباب زى الفل" ألحان المطرب محمد نور وكلمات عادل سلامة وتوزيع زووم وأغنية "الليلة" كلمات إسلام فتحى وألحان وليد نور وتوزيع إسلام الحسن التى ستطرح قريبًا فى الأسواق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة