"العبور للاستثمار" تبدأ إجراءات زيادة رأسمالها إلى 44 مليون جنيه

الخميس، 24 يوليو 2014 01:25 م
"العبور للاستثمار" تبدأ إجراءات زيادة رأسمالها إلى 44 مليون جنيه صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة القيد بالبورصةعلى نشر تقرير إفصاح شركة العبور للاستثمار العقارى بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر (زيادة نقدية) من 22 مليون جنيه إلى 44 مليون جنيه موزعة على 4.4 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم بالإضافة 12.5 قرش مصاريف إصدار.

وسيكون ذلك بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في اسهم الزيادة طبقاً لقرار مجلس إدارة الشركة فى 12/07/2014 طبقا لأحكام المادة رقم 48 من قواعد القيد والمادة رقم 52 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد، مع إلزام الشركة بنشر إفصاح إضافى عن أنه سيتم الحصول على قطعة الأرض من خلال دخول مزاد علنى على قطعة الأرض المزمع شراؤها تمويلا من هذه الزيادة والتدفقات النقدية الداخلة للشركة.

وذلك طبقا لما ورد بدراسة الجدوى المقدمه من شركة فيرست للاستشارات المالية وذلك قبل قيام الشركة بدعوة الجمعية العامة للانعقاد وعلى أن تلتزم الشركة بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة مع التنبيه على الشركة بالإلتزام بالمواعيد الواردة بالمادة 52 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد مستقبلا.

ومن جانبها قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة