لليوم الرابع..

معامل الحاسب الآلى بعين شمس تفتح أبوابها لاستقبال المرحلة الأولى للتنسيق

الأربعاء، 23 يوليو 2014 10:24 ص
معامل الحاسب الآلى بعين شمس تفتح أبوابها لاستقبال المرحلة الأولى للتنسيق مكتب تنسيق – أرشيفية

كتب محمود راغب
بدأت منذ قليل معامل الحاسب الآلى بجامعة عين شمس فتح أبوابها استعدادا لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسق إليكترونيا على موقع التنسيق فى اليوم الرابع على التوالى .

وتستقبل معامل الحاسب الآلى بكليات الآداب والحاسبات والمعلومات والهندسة والزراعة والبنات طلاب المرحلة الأولى للتنسيق إليكترونيا من خلال موقع التنسيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة