غدا.. محلب ووزيرا التعليم العالى والصحة يفتتحون طوارئ قصر العينى

الأربعاء، 23 يوليو 2014 10:25 م
غدا.. محلب ووزيرا التعليم العالى والصحة يفتتحون طوارئ قصر العينى ابراهيم محلب

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
يفتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، غدا، الخميس، مستشفى الطوارئ الجديدة بقصر العينى، وذلك بمرافقة الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، والدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة.

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، فى تصريح سابق له، إن رئيس الوزراء بسط الإجراءات الخاصة بالمستشفى الجديد، ووجه بشراء المستلزمات الطبية بالأمر المباشر لوضع إمكانيات المستشفى الجديد التى تقام على 3 أدوار داخل قصر العينى للعمل بخدمة المرضى المتوافدون عليها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة