وأكد سيد عطا، مدير مكتب التنسيق الرئيسى، أن الموظفين تواجدوا منذ الساعة التاسعة صباحا للرد على استفسارات الطلاب الخاصة بمشاكل التنسيق إلا أن المكتب شهد حالة من عزوف الطلاب، موضحا أن اليوم هو عمل عادى وليس إجازة رسمية.










جانب من التنسيق









