عزوف طلاب المرحلة الأولى للتنسيق عن المكتب الرئيسى

الأربعاء، 23 يوليو 2014 11:31 ص
عزوف طلاب المرحلة الأولى للتنسيق عن المكتب الرئيسى جانب من التنسيق

كتبت هند عادل - تصوير حسن محمد
شهد مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية بنين بجامعة القاهره عزوف من جانب طلاب الثانوية العامة الذين يسجلون رغباتهم إلى المرحلة الأولى للتنسيق على الرغم من إعلان مكتب التنسيق والمعامل بالجامعات، أن اليوم هو عمل عادى ولا إجازات.

وأكد سيد عطا، مدير مكتب التنسيق الرئيسى، أن الموظفين تواجدوا منذ الساعة التاسعة صباحا للرد على استفسارات الطلاب الخاصة بمشاكل التنسيق إلا أن المكتب شهد حالة من عزوف الطلاب، موضحا أن اليوم هو عمل عادى وليس إجازة رسمية.
























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة