للاحتفال بثورة يوليو..

شباب التيار الناصرى يشعلون حماس الحضور بضريح "عبد الناصر"

الأربعاء، 23 يوليو 2014 12:33 م
شباب التيار الناصرى يشعلون حماس الحضور بضريح "عبد الناصر" ضريح عبد الناصر

كتب عبد اللطيف صبح
أشعل شباب التيار القومى الناصرى حماس المتواجدين بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر للاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 23 يوليو، بترديدهم الأغانى الوطنية والناصرية، مثل "احلف بسماها وبترابها"، و"على عليوة"، و"صورة صورة"، و"ناصر يا حرية".

كما نظم عدد من فتيات وسيدات التيار الناصرى بمحافظة الإسكندرية احتفالية غنائية للزعيم الراحل جمال عبد الناصر تحت عنوان "يا حبيب الملايين يا جمال".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة