مديرية أمن القليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 11:44 م
مديرية أمن القليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية - محمد قاسم
أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ وتكثيف التواجد الأمنى فى جميع أنحاء المحافظة خلال أيام عيد الفطر.

وقال يسرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تم تكليف العميد محمود شحاتة مدير مرور القليوبية بتكثيف التواجد الأمنى للمحاور المرورية على الطرق الرئيسية وكافة الطرق لمدينة القناطر الخيرية التى تعد من أكثر المدن إقبالا من المواطنين للاحتفال بالعيد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة