"محلب": الأمن عاد لبحيرة المنزلة ونتابع عمليات تطويرها

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 12:40 م
"محلب": الأمن عاد لبحيرة المنزلة ونتابع  عمليات تطويرها جانب من الجولة

كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ شهر ونصف لم يكن في إمكان أحد أن يقترب من بحيرة المنزلة، مشيرا إلى أنها كانت شبه مغلقة بسب سيطرة العصابات والتعديات عليها.

وأضاف "محلب" في تصريحات للصحفيين عقب جولته بالبحيرة: "الان تم عودة الانضباط والأمن في البحيرة ونتابع عمليات التطوير والحفاظ على ما تم الوصول إليه " .



































موضوعات متعلقة:

محلب والوزراء المرافقون له يغادرون بحيرة المنزلة ببورسعيد

بالصور.. محلب والوفد المرافق له يصلون الطريق الدائرى ببورسعيد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة