بحضور دون كينج الملاكم الأمريكى العالمى..

زعزوع: إقامة مباراة دولية فى الملاكمة بالأهرامات بمشاركة مشاهير اللعبة

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 11:03 م
زعزوع: إقامة مباراة دولية فى الملاكمة بالأهرامات بمشاركة مشاهير اللعبة دون كينج
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب دون كينج الملاكم الأمريكى العالمى، عن سعادته الغامرة بوجوده فى مصر وأنه بالرغم من أنها المرة الأولى التى يزور فيها مصر إلا أنه يشعر وكأنه فى وطنه، كما أشاد كينج بحسن الضيافة والاستقبال الذى يتميز به الشعب المصرى وحبه للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح كينج خلال المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم الثلاثاء بفندق سوفتيل الجزيرة، على هامش استضافة هيئة تنشيط السياحة للملاكم العالمى خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو اﻻستعانة به للترويج للمقصد السياحى المصرى بالخارج، وأن أهم خطوة للترويج لمصر فى هذه المرحلة هى التأكيد على أن مصر تبدأ عهدا جديدا وفكرا جديدا يؤمن بالإنسانية والتواصل مع الآخر مشيرا إلى أنه لمس بنفسه أن المقصد المصرى يفتح ذراعيه لكافة زائريه.

كما أكد كينج على أن مصر دولة آمنة وأنها تتمتع بآثار عظيمة كالأهرامات مضيفا أن مصر دولة عظيمة وذات دور محورى فى المنطقة.

ومن جانبه أعلن هشام زعزوع وزير السياحة، عن إقامة مباراة دولية فى الملاكمة العالمية، بمشاركة المشاهير بمنطقة الأهرامات، مشيرا إلى أهمية أن تصل هذه الرسالة الهامة إلى الرأى العام الخارجى وخاصة الولايات المتحدة وأن الاستعانة بشخصية شهيرة وذات علاقات هامة مثل دون كينج سيكون له بالغ الأثر فى تحسين الصورة الذهنية عن مصر لدى السائحين من مختلف دول العالم.

جدير بالذكر أن الملاكم دون كينج هو أحد أشهر الملاكمين فى العالم وقد سبق توجيه الدعوة له من قبل العديد من رؤساء العالم مثل نيلسون مانديلا وجيمى كارتر وجورج بوش وبيل كلينتون وغيرهم.


موضوعات متعلقة..


بدء مؤتمر تنشيط السياحة بحضور الملاكم الأمريكى دون كينج










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة