السيطرة على حريق بجوار مزرعة دواجن بشبين القناطر

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 12:16 م
السيطرة على حريق بجوار مزرعة دواجن بشبين القناطر صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
سيطرت قوات الإطفاء بشبين القناطر على حريق بجوار مزرعة دواجن بناحية الكوم الأحمر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد إيهاب فؤاد، مأمور مركز شبين بلاغا بنشوب حريق بجوار مزرعة دواجن بناحية الكوم الأحمر انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بكمية من القش والبوص وبعض مخلفات القمامة بالقرب من مزرعة دواجن خالية ملك المدعو عبدالباقى على عبدالباقى ( 70 سنة) بالمعاش ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح وبسؤال مالك المزرعة ردد ذات المضمون وعلل سبب الحريق احتمالية إلقاء أحد المارة عقب سيجارة أدى لنشوب الحريق ولم يتهم أحدا بالتسبب فى نشوبه جنائياً.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7175 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2014، وجارى العرض على النيابة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة