الداخلية يقترب من التعاقد مع صانع ألعاب بتروجت

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 02:30 ص
الداخلية يقترب من التعاقد مع صانع ألعاب بتروجت عاشور التقى

كتب عمرو أحمد
اقترب نادى الداخلية، برئاسة اللواء عادل رفعت من التعاقد مع عاشور التقى، صانع ألعاب نادى بتروجت، بعد ما استغنى النادى البترولى عن خدمات اللاعب رسمياً.

ويسعى مسئولو الداخلية فى إتمام الصفقة بعد دخول بعض الأندية السباق على ضمه، فى ظل قناعة الجهاز الفنى لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة