البورصة تعد جلسة تجريبية لنظام التداول الجديد الخميس المقبل

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 12:25 م
البورصة تعد جلسة تجريبية لنظام التداول الجديد الخميس المقبل صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
قالت إدارة البورصة إنه تقرر عقد جلسة تجريبية للنسخة الجديدة لنظام التداول وذلك يوم الخميس الموافق 24 يوليو 2014، على أن تكون اعتبارا من الساعة 1:45 إلى الساعة 2:30.

وطلبت إدارة البورصة من جميع شركات السمسرة تواجد أحد منفذيها داخل قاعة التداول بالقاهرة والاسكندرية (بدون تداول عن بعد).



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة